× ★ خدماتنا حول التسويق ★ مدرستنا تعليم إلكتروني ★ MLM Ofiice التدريبات ★ مركز التنمية البشرية الكتب ★ المؤتمرات فيديوهات ★ فريق ETU تحميل جميع الوثائق الإدارية Top earners MLM Top MLM Sociétés
Icon
img001
img002
img003
img003






الأحداث الندوات ،الحفلات الخاصة والأعياد السنوية للشركات ... حدث في كل مناسبة؟ سوق الأحداث للشركات ينمو عامًا بعد عام:أصبحت ادارة الأحداث أداة تواصل داخلية وخارجية لا غنى عنها لمعظم الشركات! أمثلة من الأحداث المؤسسية التي تتقدم ، من الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر أصالة: ندوة بناء الفريق نظمت لتوحيد الفرق
المؤتمر المنظم للشركاء
الحفلات الخاصة
الاجتماع "خارج المكتب" لتجديد اهتمام الموظفين الخ.
لكن هل كل الأسباب جيدة للحفلات
1.تحديد أهداف محددة هل سيسهل عليك هذا الحدث إطلاق منتج؟ مكافأة موظفيك؟ تفصيل النتائج المتوقعة قدر الإمكان: الفوائد المالية ، الأثر البشري ... لمعلومات أكثر : راجع مقالنا المخصص لتحديد أهداف حدث للشركة
2. تحديد ميزانيتك حدث الشركات الناجحة هو حدث مربح! من خلال تحديد أهدافك ، قد قدّمت بالفعل مساهمات حدثك المستقبلي. الآن ، احسب الميزانية المثالية لإنفاقها للحصول على عائد استثمار إيجابي
3. دمج اتصالات الحدث في استراتيجيتك العامة فوائد هذا الحدث تجري على جميع مستويات شركتك: الموارد البشرية ، التسويق ، المبيعات ... لإدارة أفضل استراتيجية لفعاليتك ، ننصحك بدمجها في إستراتيجيتك العامة لا تنتظر حتى تنشأ فرصة خاصة لبدء تنظيم حدث لشركتك: بل بالعكس ، خطط لأحداثك كجزء من استراتيجيتك ، واجلب الفرص! أسباب تنظيم حدث هي بالتأكيد عديدة ... ... لكن أحداث الشركات الناجحة كلها لها نفس الشيء المشترك! انهم يهدفون لخلق قيمة. فيما يلي الفئات الثلاث الرئيسية التي تأتي فيها جميع مزايا أحداث الشركات: خلق قيمة انسانية: الحدث يطور رأس المال البشري ، على مستوى الفريق والأفراد